خدماتنـــــــــا

تقدم فعاليات اليوبيل مجموعة متنوعة من الخدمات المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائنا.

خدماتنا

خدماتنا - مصممة خصيصاً لك

مرر الماوس لمزيد من التفاصيل

المؤتمرات والمعارض

تتمتع شركة اليوبيل بتاريخ حافل من النجاح في تنظيم واستضافة أكبر المؤتمرات والمعارض في المملكة العربية السعودية. متخصصون في إدارة وتخطيط جميع احتياجات المؤتمرات والمعارض يدقة عالية، من بداية الفعالية حتى نهايتها.

الترفيه وأداء الخارج

من خلال نهجنا الدقيق، نختار فنانين موهوبين يجلبون مهاراتهم الفنية الفريدة إلى الشوارع من الموسيقين والراقصين إلى الألعاب البهلوانية، نقوم بإختيار الأفراد بعناية لإبهار الحماهير بإختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

الترفيه والحفلات الموسيقية

يتعامل فريقنا المتفاني مع كل جانب من جوانب إدارة الفعاليات، بما في ذلك اختيار الفنانين، تنسيق الأماكن المناسبة، تصميم مسارح، الإنتاج السمعي و البصري، إصدار التذاكر، وإدارة الحشود.

الضيافة و تقديم الطعام

في قطاع الضيافة، نقوم بتصميم وتجهيز وتشغيل مناطق الاستقبال والساحات والملاعب. بالإضافة إلى ذلك تشمل خدمات تقديم الطعام لدينا تطوير وتنسيق تجارب تقديم الطعام العامة ولكبار الشخصيات في مواقع متعددة. يتمثل نهجنا في تصميم المفاهيم والخدمات اللوجستية والتوزيع بما يتناسب مع الإطار المحدد للموقع وبهدف تلبية الاحتياجات الفريدة للجمهور المستهدف.

تحضیر الفعالیات

نعمل على تجهيز وإدارة الفعاليات بتنوعها، بدء من الندوات ووصولا إلي الندوات والمعارض. نعمل في شركة اليوبيل على تقديم الفعاليات الخاصة بعملائنا بأعلى المستويات المهنية. لا تقتصر خدماتنا على وضع أهداف ومخطط عمل للفعاليات، انما نساعدك في التسويق والترويج لفعاليتك بشكل فعال ولافت.

الفعالیات الریاضیة

نقوم بتنظيم وتصميم وتطبيق مختلف المهرجانات والفعاليات الرياضية برعاية مختلف الهيئات والمؤسسات المختصة حيث نوفر طاقم إداري متكامل واحترافي يسعى الى الحصول على أفضل النتائج.

الاحتفالات

نعمل على تنفيذ احتفالات تتماشى مع متطلباتك كما ونقوم بالتخطيط الدقيق لتحقيق نتائج مثالية تتخطى التوقعات.

تفعيل العلامة التجارية

عزز مكانة علامتك التجارية وتواصل مع جمهورك المستهدف باعتمادك على خبرات شركة اليوبيل. نقوم بصياغة خطة استراتيجية خاصة بعملك ونعمل على تطوير أساليب مبتكرة ودقيقة تؤدي الى نتائج مذهلة.

خدمة السياحة و السفر

غالبا ما تواجه المؤسسات والشركات تحديات متمثلة في ضمان سير اجتماعاتها وفعالياتها بسلاسة، وفي الوقت المحدد وفي ضمن الميزانية المعتمدة. في شركة اليوبيل، نعمل جاهدين لإدارة تجربة رائعة لعملائنا، منذ لحظة وصول ضيوفهم حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين. بفضل شبكتنا الواسعة واتصالاتنا القوية في المملكة العربية السعودية، نقوم بتقديم أسعارا مناسبة على الفنادق ووسائل النقل، بينما نمنح عملائنا ايضا إمكانية الوصول إلى مواقع حصرية غير متاحة للجميع.

About

Jubilee.

Our

Services.

Our

Projects.

Get

in Touch.

Get a Quote

Please fill in the following information to get started:

نبذة عن

اليوبيـــــــــــــل.

خدماتنــــــــا.

مشاريعنــــــــا.

تواصل معنا.

احصل على عرض أسعار

يُرجى ملء المعلومات التالية للبدء!